الاثنين، مايو 02، 2005

عودة

الحمد لله قام أحد الأقارب المسؤول عن تسديد خط الدي اس ال في العمارة بالتسديد اليوم طبعاً بعد ما إستلم باقي المبلغ مني و من بقية الأقارب المشتركين في الخدمة, و أستطعت الدخول اليوم عن طريق الشبكة اللاسلكية التي قمت أنا و قريبي بركيبها قريباً, و استطعت تعريف الكرت الخاص بالاتصال اللاسلكي بجهازي المحمول على الويندوز و على اللينكس و بدون مشاكل, إذ أن جهازي المحمول ليس سنترينو.

المهم, سبب إنقطاعي كان بسبب أعمال الصيانة المستمرة للآن و التي شارفت على الإنتهاء قريباً ان شاء الله و أيضاً بسبب إنتهاء الإشتراك.

سأحاول قريباً الكتابة مع أنه الأسبوع القادم لدي إختبارين و يعتبرا آخر الإختبارات الدورية بالنسبة لي و بعدها بـثلاث أسابيع تقريباً ستبدأ الإختبارات النهائية.

على العموم, آخر مستجداتي مع عالم البطريق هي قرب حصولي على النسخة الجديدة من لينكس سوزي بروفشنال الإصدارة 9.3, صراحةً متحمس جداً لهذه النسخة فقد تم تحسينها بشكل كبير.

أيضاً أحببت أشارككم بشرح مفصل قام به أخي B-Hunter من منتديات الأمن العربي و هي بخصوص أحد أفضل برامج الصوتيات بعالم اللينكس و إسمه amaroK, أنصح من يستخدم اللينكس بإستخدامه, لقراءة الشرح اضغط هنــا.

ودعواتكم لي بالتوفيق و النجاح.

3 تعليقات:

Blogger فهد السعيدي كتب:

الحمد لله على عودتك أخي

عودا حميدا

تحياتي

1:25 م  
Anonymous غير معرف كتب:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك على العودة الحميدة وقرفنا من ماندريفا وإن شاء الله ينتهي ترميم العمارة قريباً وترجع للكتابة بقوة

وسلامتكم

11:50 ص  
Anonymous غير معرف كتب:

احلا ولكم باااك لأحلا Black X :)

10:41 م  

إرسال تعليق

تجربة

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

الصفحة الرئيسية