الاثنين، مارس 28، 2005

إنقطاع

أود أن أنوه بأنني سأضطر للإنقطاع عن الشبكة فترة أطول , كما تعلمون أن سبب إنقطاعي كان (وما زال) هي أعمال التصليحات و الصيانة بمسكني , صراحة و أنا أكتب هذه الكلمات لا وجود في الشقة إلا لغرفة واحدة صالحة للمعيشة و لم تمتد إليها أيادي العمال حتى الآن :).

و الله يفرجها قريباً إن شاء الله , لم يبقى الكثير من التصليحات و لكن بقي الكثير من نقل العفش و غيرها من الأعمال :( , و الله يستر :).

و أحب أشكر كل من سأل عني.

و دمتم في رعاية الله.

الثلاثاء، مارس 15، 2005

خمول و تعب

عانيت مع بداية هذا اليوم من زكام حاد (لا أدري هل هي بداية أنفلونزا أم نزلة برد أم زكام عابر كالعادة), و أشعر بالتعب و الخمول, و الذي يزيد الطين بله هو أن غداً الأربعاء سيكون أول إختبار دوري بالنسبة لي في مادة اللغة العربية المستوى الثاني, لكن أحمد الله أن الإختبار سيكون على شكل إختيارات متعددة بدلاً من الأسئلة المقالية (ولا بأجيب العيد وقتها).

فأتمنى لي الشفاء العاجل :), و دعواتكم لي بالتوفيق.

الثلاثاء، مارس 08، 2005

سطح مكتبي :)

أعجبني موضوع أخي LINUX JUGGLER عن صور سطح مكتبه , ظننته يتحدث عن سطح المكتب الخاص بنظام التشغيل ( سواء ويندوز أو لينكس :) ). فأحببت أن أشاركم بصورتين لسطح مكتبي , طبعاً ما زالت التجديدات بمسكني في أوج عطائها :) و مع هذا لم أهتم بذلك و جمعت أشيائي من غرفتي و وضعتها في المجلس دون أي إهتمام :).
أترككم مع الصورتين.

صورة كتب المواد المقررة لهذا الترم.
صورة لـسطح المكتب بشكل عام , مع اللاب توب :).

و قريباً سأحاول الكتابة عن بدايتي مع اللينكس , بعد الإختبارات الدورية إن شاء الله.

و دمتم سالمين :).

الأربعاء، مارس 02، 2005

M$ & Firefox

اليوم و أثناء تصفحي لقسم اللينكس بالمنتدى وجدت أحد الأعضاء (وهو بالمناسبة مؤلف كتاب لينكس الشامل) و قد وضع صورة لبرنامج MS Anti Spyware و قد إكتشف (كما يدعي البرنامج) بأن متصفح فايرفوكس خطير و يعتبر أداة تجسس.

لرؤية الصورة.

صراحةً ... لا تعليق!! :)