السبت، أغسطس 26، 2006

ما الجديد؟

مرت حوالي السنة منذ آخر تدوينه لي هنا, و منذ ذلك الحين و حتى الآن طرأت عدة أمور في حياتي و لعلي أذكر أهمها:
من الناحية التقنية قمت باقتناء لاب توب من نوع HP Pavilion dv1000 و مثبت عليه بالوقت الحالي ويندوز اكس بي النسخة المنزلية مع الحزمة الخدمية الثانية, و أيضاً توزيعتي المفضلة لينكس أوبن سوزي 10.1 . أيضاً قمت بالانتقال حديثاً من الواجهة كيدي الى جنوم بنسبة 100% و سأقوم بطرح موضوع منفرد قريباً عن الأسباب التي دعتني لذلك.

بالنسبة عني لا جديد, باقي لي سنة و نصف على تخرجي من الجامعة, و من الممكن أن تزيد لسنتين بسبب تحديث الجامعة للخطة الدراسية و إضافة مواد جديدة في التخصصات الدراسية بالكليات. حتى الآن لم استخرج رخصة القيادة رغم انتهائي قبل سنة من الآن من الدورة الخاصة بها و رسوبي في الامتحان و منذ ذلك الحين ما زلت أأجل موضوعها, و أيضاً بسبب عدم وجود سيارة استخدمها في تنقلي سواء برخصة او بغيرها.
ما زلت أعزب :). و أيضاً آخر ما أتذكره حالياً عني هو إجرائي لجراحة خلع لسن العقل و الآن أشكو من (طقطقة) في الفك تحديداً في جهة الخلع!.
يكفي التحدث عني و عن حياتي الشخصية لهنا :).

قمت اليوم بتحديث التصميم الخاص بالمدونة و واجهت مشكلة عدم ظهور المدونة بالشكل المطلوب على متصفح إنترنت اكسبلورر و لزمني الامر حدود الساعتين لحل هذه الاشكالية و الحمد لله حتى الآن كل شيء على أحسن ما يرام, بقي أن أقول بأنني مازلت لا أجيد لغة الـ HTML و كل ما تروه هنا من تعديل بالتصميم و تعريب هي جهود شخصية ناتجة عن التجربة و البحث.

الآن سأحاول أن أذهب للنوم من بعد صلاة الظهر, لم أنم منذ البارحة بسبب الأرق.

تنويه: أود أن أعتذر لأحد الأخوة و الذي قام بإضافة تعليق بأحد مواضيع اليوم عن حذفي عن طريق الخطأ لتعليقه, شاكراً له على اضافته للتعليق.

2 تعليقات:

Anonymous غير معرف كتب:

أهلا بعودتك!

أعجبني التصميم الجديد: بسيط، ونظيف، وأنيق.

وتحية خاصة لأنك من مستخدمي لينكس.

12:49 م  
Blogger طلال كتب:

.اهلاً فيك اخي احمد

شكراً لك, و آمل أن يعجب الكل كما اعجبك :)

حياك الله, و شكراً على مرورك.

12:00 م  

إرسال تعليق

تجربة

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

الصفحة الرئيسية