السبت، أغسطس 18، 2007

الرجاء عدم الازعاج

تصلني رسائل من فترة لاخرى, سواء عن طريق نموذج المراسلة او عبر الرسائل الخاصة بالمنتديات, يطلب مني اصحابها اضافتهم لدي في برامج المحادثة لحل مشكلة ما, او لتعريفهم و مناقشتهم في امور نظام التشغيل لينوكس, و اود ان اعترف هنا بأنني لا احبذ استخدام هذه البرامج اياً كانت الا لغرض محادثة الاهل و الاصدقاء, و لا نية لي لاستخدامها لغرض آخر.

لذا أرجو من الجميع معذرتي عن اضافتهم لدي, و لن اقوم بالرد على اي رسالة تصلني بهذا الخصوص.

اذا كنت تواجه مشكلة معينة فبالامكان عرضها علي ضمن الرسالة, او المشاركة معنا في منتديات مجتمع لينوكس العربي و عرض المشكلة هناك, منها ستجدني اقوم بالرد عليك ان كانت لدي فكرة عن الموضوع, و منها ستجد من هو اعلم مني و سيفيدك باذن الله.

2 تعليقات:

Anonymous غير معرف كتب:

السلام عليكم ...

الله يعطيك العافية أخوي طلال ...
هذه المشكلة مستمرة يالغالي ليست معك لوحدك بل مع الجميع، ومع العلم دائماً نؤكد بإن الهدف من هذا هو لكي تكون المساعدة للجميع وبالتساوي وأيضاً مشكلة X قد تكون هي نفسها مشكلة Y ولهذا مساعدتك للأول هي مساعدة للثاني ...

دمت بود ...

9:39 ص  
Blogger طلال كتب:

ان شاء الله توصل الرسالة لجميع القراء يالغالي.

و الله يعطيك الصحة و العافية.

7:25 م  

إرسال تعليق

تجربة

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

الصفحة الرئيسية